دليل المبتدئين الكامل لوظيفة الضربة الفوضوية



يحتوي الجانب السفلي من الرأس على سلسلة من التلال الصغيرة. إنها حساسة للغاية ويحب العديد من الأشخاص الذين لديهم قضبان أن يتم لعقها أو مداعبتها. فقط تأكد من سؤال شريكك عما إذا كان يستمتع بالتحفيز، لأنه يمكن أن يكون حساسًا للغاية للمس المباشر (مثل البظر إلى حد كبير).

  • لحسن الحظ، هناك واقيات ذكرية ومزلقات منكهة يمكن أن تجعل التجربة أكثر متعة.
  • نصيحة أخرى هي استخدام شفتيك لتجنب ملامسة الكلاب عن طريق لفها قليلاً حول أسنانك.
  • “سيقضي المستلمون وقتًا ممتعًا إذا علموا أن شريكهم يستمتع به.”
  • يجب أن تعطي الرأس إذا كنت تستمتع بإعطاء الرأس.


“بعض الناس يحبون تحفيز الحلمة، ولمس أرجلهم… يجعلونها تجربة حسية كاملة، تتجاوز منطقة الحوض فقط.” إحدى أهم قواعد إعطاء رأس جيد هي الرغبة في إعطاء رأس جيد. يقول مارين: “إن أكبر شكوى أسمعها من العملاء حول عمليات الضرب لا علاقة لها بالتقنية وكل ما يتعلق بحماس شريكهم حيال ذلك”.

أوقف كل شيء: هذه هي القصة الجنسية الأكثر إحراجًا رسميًا على الإطلاق



قدمي لها النعناع أو ربما وجبة خفيفة لطيفة لتنظيف الحنك مثل العنب والجبن البري. إذا كانت هذه هي الشخصية التي ترغب في كسبها ومواصلة التسكع معها، فاعرض عليها تدليكًا بعد BJ. “هنا، اسمحوا لي أن أفرك كتفيك بعد كل ذلك.” الإغماء. ومن المؤكد أن كونك متقنًا للغاية لن يكون جذابًا لكل شخص، ولكن ما يجذبك هو الحماس.

  • يقول مارين: “أحب أن أفكر في الفم على أنه يوفر البلل ويديك على أنه يوفر الضيق”.
  • قد يكون الأمر مخيفًا بالتأكيد، ولكنه أيضًا عمل جنسي مثير في ترسانة المتعة الخاصة بك.
  • وتقول: “إذا [كانوا] يتلقون اللسان، تذكر أنه لا أحد يعرف قضيبهم بالطريقة التي يفعلون بها”.
  • في الختام، إتقان فن الضرب الرائع يجمع بين الفهم والاحترام والاستكشاف.
  • “من المهم إعطاء شريكك توجيهات حول الطريقة التي ترغب بها في ممارسة الجنس عن طريق الفم.”


حتى لو كانت الأمور ساخنة في تلك اللحظة وكنت متأكدًا من استعداده للقيام بعملية جنسية، فاسأل الشخص مسبقًا واحصل على الموافقة بدلًا من افتراض أنه يريد شيئًا ما. يقول لوليس: “يسمح هذا للشركاء بالشعور بالأمان والراحة والقيمة وأقل قلقًا وعدم إعاقتهم، مع التمتع بالحرية في الاستمتاع بكل المتعة التي يمكن أن يوفرها اللعب الجنسي”. إذًا، ما الذي يجب أن تعرفه أيضًا عن الوظائف الجنسية بخلاف…آه…الأساسيات؟ حسنًا، إليك بالضبط كيفية الارتقاء بممارسة الجنس الفموي إلى المستوى التالي، وفقًا لأخصائيي العلاج الجنسي المعتمدين. هل أحظى باهتمامك؟ أدرك أنك ربما لست شخصًا يحاول قتل الأشخاص بقضيبك، لكن النساء لا يمكنهن أبدًا معرفة ذلك على وجه اليقين. الحلق العميق والتقيؤ يمكن أن يكونا ساخنين. أحصل عليه؛ إذا كان لدي قضيب وأصدر شخص ما بعض الأصوات المزعجة أثناء نزوله علي، أستطيع أن أرى لماذا قد يكون ذلك غريبًا ومثيرًا. ما لم تكن قد ناقشت مسبقًا أنك ستمارس الجنس الفموي القاسي، كن مهذبًا وتوقف عن الدفع.

حاول الحلق العميق (إذا كنت تريد ذلك!)



أن تكون سعيدًا ومتحمسًا ومبهجًا ببساطة لوجود هذا القلم في فمك. يمكننا جميعًا أن نكون خجولين عند إعطاء وتلقي الجنس عن طريق الفم، لذا فإن الإثارة والانخراط فيه يجعل التجربة أكثر متعة (وساخنة). تقول جولييتا تشيارامونتي، وهي مدربة وكاتبة وخبيرة في الجنس، إنه يجب عليك أن تخبر شريكك أنك منفتح جدًا لتلقي التوجيه. وتقول: “إذا [كانوا] يتلقون اللسان، تذكر أنه لا أحد يعرف قضيبهم بالطريقة التي يفعلون بها”. “من المهم إعطاء شريكك توجيهات حول الطريقة التي ترغب بها في ممارسة الجنس عن طريق الفم.”

  • ويضيف مارين أن العنصر البصري المتمثل في مشاهدة القضيب وهو ينزلق داخل وخارج الفم يجعل الكثير من الناس يذهلون.
  • استمر في التعلم والاستمتاع بالرحلة نحو تجربة مُرضية وحميمة.
  • وبعد ذلك، في المرة القادمة التي يهاجمونك فيها، سيكون الأمر أفضل!
  • أفضل ما في الجنس الفموي هو أنه لا يقتصر على ممارسة الجنس من الفم إلى القضيب فحسب.


اسمح لها بضبط الوتيرة، وإذا كنت تفضل أسلوبًا أكثر كثافة، فاطلب ذلك. يخبرنا كيارامونتي أن الأمر لا يتعلق فقط بالجنس الفموي. ويضيف مارين أن العنصر البصري المتمثل في مشاهدة القضيب وهو ينزلق داخل وخارج الفم يجعل الكثير من الناس يذهلون.
hardastic triple man dildo
realistic strap on

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *